انضم الينا علي الفيس بوك

ساعدنا بالضغط هنا و دعوه اصدقائك لزياره مدونتنا

انضم الينا علي تويتر

اشترك معنا في جوجل بلاس

02 09 10   11 12

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2013

5 نصائج تجعل حسابك في الفيس بوك مستحيل اختراقه

في الايام الاخيره جائت لنا اسئله كثيره علي صفحتنا في الفيس بوك بخصوص عمليات اختراق الحسابات في الفيس بوك, اليوم جئنا لكم بموضوع قوى جدا يلزم منك الصبر و التطبيق لكي جعل حسابك في الفيس بوك بأمان كامل ان شاء الله, لا تتكاسل في قرائته و تطبيق كل كلمه بالذات نقاط رقم 4 و 5, فهو لمصلحتك اولا و اخرا...

1- كلمه السر:
عند اختيار كلمه السر تجنب كل ما يتعلق بأسمك او اسم عائلتك او رقم هاتفك, او تاريخ ميلادك, و قم بأنشاء كلمه سر تحتوي علي حروف (كابيتال و سمول) و ارقام و رموز,, علي سبيل المثال egYpt-2020. لتغير كلمه السر.. قم بالدخول علي اعدادات الحساب >>> كلمه السر >>>  تعديل >>> كلمه السر السابقه, كلمه السر الجديده, كلمه السر الجديده مره اخرى.

2- الأشعارات الخاصه بتسجيل الدخول:
هي وسيله يقوم الفيس بوك بابلاغك بانه تم فتح حسابك في الفيس بوك من خلال بريد الكتروني او برساله نصيه اذا قام احدا ما بفتح حسابك من كمبيوتر او تليفون او تاب او نوت لم تقم بأستخدامه انت مسبقا, و يعمل بفاعليه اكثر اذا قام احد
بفتح حسابك من دوله اخرى غير تلك التي قمت انت بالفتح منها اخر مره. لتفعيل هذه الخاصيه, قم بالدخول علي اعدادات الحساب>>>  الأمان >>>  قم بتفعيل خاصيه البريد الألكتروني و الرسائل النصيه>>> حفظ.



3- التصفح الأمن:
هذه خاصيه تتيح لك التصفح بشكل امن  باستخدام الـ https بدلا من http, لتفعيل خاصيه التصفح الأمن, اعدادات الحساب >>> قم باختيار علامه التصفح الأمن>>> حفظ.

4- الموافقه علي تسجيل الخول:
هذه الخاصيه مهمه جداااااا, فعند تفعيلها اذا حدث و قام احد بالدخول علي حسابك من جهاز كمبيوتر لم تستخدمه انت من قبل, فان الفيس بوك سيقوم بارسال رساله نصيه الي موبيلك تحتوي علي بعض الارقام لابد من ادخالها لكي يفتح الحساب, ايه انه اذا كان الهاكر يمتلك كلمه السر خاصه بك فانها لن تفيده في شئ و عندها تقول له بخصوص كلمه السر ( بلها و الشرب ميتها ;) )
اعدادات الحساب>>>  الموافقه علي تسجيل الدخول>>> طلب رمز الأمان... >>> الشروع في العمل>>> متابعه>>> موافق>>> من المفترض ان تصل لك رساله خلال دقايق تحتوي علي رمز التحقيق, اذا كنت غير متأكد من رقم تليفونك اضغط علي (تغير رقم الهاتف) و ادخل الرقم الذي تريده. لتغير رقم الموبيل سيطلب منك الفيس بوك كلمه السر الخاصه بالفيس بوك تبعك, و قم بتغير رقم الموبيل.




5- جهات الأتصال الموثوق بها:
هذه الخاصيه تتيح لك في حاله عدم استطاعه الدخول الي حسابك ان تطلب من الفيس بوك ارسال رموز الي 3 من اصدقائك في الفيس بوك, لن تستطيع فتح الفيس بوك الا باستخدام هذه الرموز, و تعد هذه الطريقه بديلا عن خاصيه (سوال الأمان), فقط قم باختيار الاصدقاء الذين تثق بيهم و سيقومون بمساعدنك من خلال هذا الرمز.
اعدادات الحساب >>> جهات الأتصال الموثوق بها>>> اختيار جهات اتصال موثوق بها (اختر علي الاقل 3 اشخاص)>>> حفظ ( و سيطلب منك كلمه السر الخاصه بك في الفيس بوك).


و عند الأنتهاء سيصل تنبيه الي اصدقائك انك قمت بأضافاتهم كأصدقاء موثوق بيهم كما هو موضوح في الصوره بالأسفل...



نتمنى ان يكون الموضوع قد اعجبكم و افادكم, لا تبخلو علينا بلايك و تعليق...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اضف تعليقك

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...